إعلان

إعلان

السبت، 13 نوفمبر، 2010

صور تاريخية لمدينة بوتلميت

تخليدا لخمسينية عيد الاستقلال الوطني, بوتلميت اليوم تعد قراءها بإجراء مقابلات مع شخصيات من أبناء المدينة كان لها الدور البارز في تأسيس الدولة, وفي هذا الإطار ننشر هذه الصور التاريخية  التي وصلتنا عبر البريد وندعو كافة القراء للمشاركة في تخليد هذه المناسبة وذلك بإرسال ما لديهم من أرشيف المدينة المتعلق بها.

بوتلميت منظر عام سنة 1960




مستوصف بوتلميت سنة 1930
 


مدخل المباني الإدارية لمدينة بوتلميت سنة 1934


هناك 3 تعليقات:

  1. مدينة بتلميت العلم والعلماء كانت وستبقى إنشا الله

    ردحذف
  2. مع كامل الاحترام والتقدير للنائب احمدحفظ الله فاني لم الحظ نشاطا ولا مداخلات تنم عن قناعته الحقيقية داخل الجمعية الوطنية لكن الادهي ان الاستاذ احمدو والذي يرتجي منه كل شيء لم يقم بشيء داخل الجلسات بل ظهر في احدي مداخلاته عن قطاع التعليم كمن هو قادم لتوه من اوكار لبكم حيث طالب بان يمنح المدرسون علاوات للطبشور تصل الي 15000 اوقية في الوقت الذي هي فعلا 15000 اوقية فكان ذالك صادما حقا من شخص بمقامه لا يطلع علي تفاصيل القضية وظهر انه مع ذالك لا يحضر لمداخلاته كمن يهم بارتجال قصيدة عاطفية فما هكذا يا سعد تورد الابل وعلي الاحزاب الانتباه لهذا الامر الخطير جدا واشكر موقع بتلميت وما اردت سوي التنبيه فقط لاغير وارجو من الحكومة ان تسامحني وتردني الي اهلي حزاها الله خيرا.

    ردحذف
  3. ana auhibou boutilimite wa aravetou ahlahou ainahom mojtamaoun tayeb kontou adroso fi botilimite waladaya asdikaaoun motameyizona minhom ahmed ..abedrahmane achtacou ailaboutilimite

    ردحذف