إعلان

إعلان

السبت، 23 يوليو 2011

فريق طبي من الهلال الأحمر القطري يزور مستشفي حمد بن خليفة في بوتلميت

رئيس الوفد صحبة الطبيب الرئيسي في المستشفى
قام فريق اطباء الهلال الأحمر القطري- الذي يوجد في موريتانيا منذ عدة ايام بهدف اجراء عمليات جراحية مجانية في فتحات القلب – بزيارة اطلاع لمستشفى حمد بن خليفة في مدينة بوتلميت يوم السبت 16/07/2011 وقد تلقي الفريق شروحا وافية عن سير العمل في المستشفى من طرف الطبيب الرئيس و الطاقم الطبي والإداري المرافق له.
وقد اكد رئيس الوفد السيد عادل الباكر مدير مكتب الأمين العام  علي ضرورة الحفاظ علي هذا المستشفى والسير في نهج تدعيمه واكمال نواقصه في اقرب الآجال .

الأحد، 10 يوليو 2011

وفاة أخطائي أمراض الأطفال بأبيتلميت وجرح مدير المركز الصحي بالمدينة في حادث سير

المرحوم الدكتور يحيى ولد اخليفه 
توفي اليوم بعد العصر الدكتور أخصائي الأطفال في مستشفي حمد بن خليفة بمدينة بوتلميت يحيى ولد عبد الرحمن ولد اخليفه بعد تعرض سيارة لمدير المركز الصحي بالمدينة الطبيب محمد الحافظ ولد ابوه كانا يستقلانها لحادث سير مروع شرق مدينة إديني علي طريق الأمل حين كانا متجهين لمدينة بوتلميت مكان عملهما .

الاثنين، 4 يوليو 2011

بعثة من UPR تقوم بزيارة وتفتتح مقرا للحزب بحضور معتبر




قسم الحزب في المدينة 
قامت بعثة من الاتحاد من أجل الجمهورية بتدشين قسم الحزب على مستوى المقاطعة من طرف رئيس البعثة والأمين الإتحادي على مستوى ولاية اترارزة بحضور كافة أعضاء البعثة الحزبية ورئيس القسم ورؤساء الفروع والهيئات الحزبية على مستوى المقاطعة ورجال الأعمال والأطروجمع كبير من مناضلي الحزب .