إعلان

إعلان

السبت، 23 يوليو، 2011

فريق طبي من الهلال الأحمر القطري يزور مستشفي حمد بن خليفة في بوتلميت

رئيس الوفد صحبة الطبيب الرئيسي في المستشفى
قام فريق اطباء الهلال الأحمر القطري- الذي يوجد في موريتانيا منذ عدة ايام بهدف اجراء عمليات جراحية مجانية في فتحات القلب – بزيارة اطلاع لمستشفى حمد بن خليفة في مدينة بوتلميت يوم السبت 16/07/2011 وقد تلقي الفريق شروحا وافية عن سير العمل في المستشفى من طرف الطبيب الرئيس و الطاقم الطبي والإداري المرافق له.
وقد اكد رئيس الوفد السيد عادل الباكر مدير مكتب الأمين العام  علي ضرورة الحفاظ علي هذا المستشفى والسير في نهج تدعيمه واكمال نواقصه في اقرب الآجال .
اما الدكتور محمد توفيق النعمان استشاري القلب تخصص اطفال فقد اشار الي ان وجود المستشفى في هذه المنطقة حيث تغطي خدماته مساحات شاسعة من ولايتي اترارزة ولبراكنة كذالك الخدمات الإسعافية الجليلة التي يقدمها لمصابي حوادث السير تعتبر ذخرا لأبناء المنطقة يجب تعزيزه و مواكبته.
نشير الي ان الفريق الطبي يرافقه فريق من الجزيرة اطفال وقد اعد تقريرعن  مستشفى حمد بن خليفة بوتلميت, يذكر بأن الهلال الأحمر القطري قد تولي بموجب اتفاق مع المؤسسة القطرية الموريتانية للتنمية الاجتماعية  ادارة المستشفي المذكور  منذ 01/05/2011 وقد اوفد يوم 16/06/2011 ممثلا عنه مقيم بالمستشفى  وهو بصدد انجاز دراسة تقييمية  للمستشفى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق