إعلان

إعلان

الأربعاء، 13 أبريل، 2011

مستشفى الشيخ حمد يطلق برنامجا للصحة الإنجابية


مستشفى الشيخ حمد

أعلن مستشفي الشيخ حمد بن خليفة في مقاطعة بوتيلميت عن إطلاق برنامج للصحة الإنجابية، يتمثل في تسيير رحلات الي القرى والحواضر في المقاطعة، عبر توفير سيارة اسعاف مجهزة بالمعدات اللازمة للفحص الطبي و الأمواج فوق الصوتية و الكادر البشري المتخصص (أخصائي أمراض النساء , طبيب عام , قابلة ).
وسيتم تنظيم الرحلات الي القرى المستهدفة بالتنسيق مع الإدارة الجهوية للصحة والبرنامج الوطني للصحة الإنجابية والمنتخبين المحليين.

وجري حفل انطلاق البرنامج بإشراف حاكم المقاطعة وبحضور كل من العمدة المساعد ومفوض الشرطة والطاقم الإدارى و الطبي و شبه الطبي في المستشفى .
ويامل المستشفي ان يساهم البرنامج في خفض نسبة وفيات الأمهات والأطفال و الكشف عن الحالات التي تتطلب متابعة دقيقة و توجيهها الي المستشفى في وقت مبكر.
المصدر: صحراء ميديا

هناك تعليقان (2):

  1. الله يجازي بالخير حكومتنا الرشيدة ، ودولة قطر الشقيقة، على انشاء هذا المستشفى الفريد، الذي كنا في امس الحاجة اليه، ونشكر جميع الطاقم الطبي الكفء المداوم في هذا الصرح الطبي المتميز، واخص بالشكر د/فطمة بنت ابراهيم بن اسماعيل بن الشيخ سيديّ ، لما اولته لي -شخصيا- من عناية طبية وانسانية كانت لي البلسم الشافي ، باذن الله..

    مريم بنت محمد

    ردحذف
  2. لا ينسى فضل الطيب الفاضل د. عبدالله محمد عبد الرحمن أخصائي أمراض النساء على مجهوداته في المستشفى وخارجه (هذا البرنامج الايكوغرافي).... فهو الطبيب الوحيد الذي لا يخرج من مكان عمله حتى يفحص جميع المرضى ولو بقي يعمل الى المساء

    ردحذف