إعلان

إعلان

الخميس، 9 يونيو، 2011

زعيم المعارضة الديمقراطية: "نحن غير معنيين" بالانتخابات "طالما إن الأمور تجري بشكل أحادي"

زعيم المعارضة احمد ولد داده
 أعلن زعيم المعارضة احمد ولد داده الأربعاء في نواكشوط انه "غير معني" بالانتخابات التشريعية التي أعلن الرئيس محمد ولد عبد العزيز الاثنين اجراء ها في الموعد المحدد في الأول من تشرين الأول/اكتوبر المقبل.
وقال في مقابلة مع وكالة فرانس برس في مقر حزبه تجمع القوى الديموقراطية "نحن غير معنيين" بهذه الانتخابات "طالما إن الأمور تجري بشكل أحادي" من قبل رئيس الدولة في "برجه العاجي".

وكان ولد عبد العزيز أعلن الاثنين في مقابلة مع فرانس برس أيضا انه سينظم انتخابات تشريعية في الأول/اكتوبر/2011 كي لا يبقى هناك "فراغ قانوني".
وأضاف ولد داده "نحن في تجمع القوى الديموقراطية لسنا معنيين إلا بأمور خضعت للنقاش ووضعت شروطها بشكل مشترك". وأوضح "سنكون معنيين بانتخابات تتوفر فيها شروط الشفافية والمصداقية والنزاهة".
وأوضح "انأ شخصيا لا أدرى كيف سيكون بالإمكان تنظيم انتخابات في ظل الظروف الراهنة".
وبالنسبة للتصدي للقاعدة في بلاد المغرب الإسلامي، اعتبر زعيم المعارضة الديمقراطية  أن النتائج التي حققتها الحكومية ليست ذات أهمية.
وقال "نحن بالتأكيد مع حرب مناسبة ضد الإرهاب"، مضيفا "إذا لم تتوافر سياسة تضامن وطني ووحدة وطنية وإذا لم يكن هناك تفاهم، فليس لهذه الحرب أي فرصة للنجاح".
(ا ف ب)

هناك تعليق واحد:

  1. Selamou 3aleykoum, ane ba3d la gabi8ni 9be 4eli katib 4el5abar menhou!!, biheli ma5alig 7ad 8ark ev mauritan yeswe menhou yejhel esim a7med yewgui ye 7ad men ehl btt katib ahmed dadeh dadeh chenhi! Ta3rav nak manak met9achmi, wane gbiltou lmara lewel wchekeyt 5a6a2 ewelen wlen 5arast 4ehou 4e bad 3alih, wneb9ikoum i5alikoum tsa7ou 4e, biheli 4e ga3 mayli9 eb 7ad yeswe menhou yogui yecha5siye kbire wla3ad m3adlou meli 7ad 3'arib

    ردحذف