إعلان

إعلان

الثلاثاء، 20 ديسمبر، 2011

تعيين باب احمد ولد باب احمد مديرا للنقل الجوي في الوكالة الوطنية للطيران المدني

السيد باب احمد ولد باب احمد 
أعلن في انواكشوط عن تعيين الخبير الموريتاني في قانون الطيران السيد باب احمد ولد محمد ولد باب احمد علي إدارة النقل الجوي في الوكالة الوطنية للطيران المدني .
وقد تم الإعلان عن هذا التعيين بعد اجتماع مجلس الإدارة المنعقد بتاريخ 11/12/2011 في انواكشوط .

ويعتبر السيد باب احمد ولد باب احمد أحد الشباب والأطر الأكفاء في هذا البلد ومن القلة الذين لديهم خبرة في مجال الطيران المدني , حيث عمل في الوكالة الوطنية منذو سنوات , وحصل علي  تدريبات نظرية وتطبيقية عدة  في سلامة الطيران والقوانين المنظمة له في  دول من بينها  في المغرب وفرنسا ومصر .


وبهذا التعيين يكون باب احمد وهو أحد أبناء مدينة بوتلميت قد تقلد منصبا يتقنه ويحسنه حيث خبره وعمل فيه لمدة سنوات ترقي خلالها في مناصب عدة ليصل إلي هذه المرتبة .


وبوتلميت اليوم وهي تنشرهذا الخبر تهنئ الأستاذ والخبير  الموريتاني في القانون  علي هذا التعيين وتتمني له مزيدا من التقدم والإزدهار 

هناك تعليق واحد:

  1. الف مبروك للخبير الفا ضل با ب احمد ونرجو له مزيد من النجا ح فى العمل والحياة فنعم الرجل كفا ئة و اخلا قا و كرما وتو ا ضعا و ابن الا كرمين و الصا لحين قل من نجد اطا را مثله فى هذا الزمن الذى كثر فيه الفسا د و اكل اموا ل الشعب فا الى الا ما م يا اطا رنا و قا ئدنا فا الدو لة بحا جة الى امثا لك وتقبلو تحيا تى الدكتور الشيخ ولد ابرا هيم

    ردحذف