إعلان

إعلان

الأربعاء، 2 فبراير، 2011

جمعية المستقبل تنظم حفلها السنوي


نظم فرع  جمعية المستقبل للدعوة والثقافة والتعليم في أبي تلميت حفلا ثقافيا في مقره الواقع قرب محطة البنزين( نفتك) بجوار المعهد الإسلامي يوم الأحد: 30/ 01 /2011 م بمناسبة مرور سنتين على افتتاح الفرع .

رئيس الفرع محمد عبد الرحمن بن الحسن تناول الكلام مبرزا أهداف الجمعية ووسائلها، وحصيلة نشاطاتها خلال العام المنصرم 2010 مرحبا بالضيوف الكرام وبالجمهور الغفير الذي حضر الحفل شاكرا كل من ساهم في إنجاح العمل في الفرع .
وفي كلمة بسم النساء رحبت الأستاذة: صفية بنت محمد عبد الله بالضيوف والجمهور، وقالت: باسم مكتب النساء في الجمعية أثمن كل الجهود التي قدمها مكتب الرجال المشرف على عمل الفرع، كما أشكر الطاقم الصحي في مستشفى حمد، والطاقم التربوي من أساتذة ومعلمين على ما قدموه من خدمة للجمعية.
وتخللت الحفل محاضرة دعوية وتربوية مع الشيخ محمد عبد الرحمن ولد فتى بعنوان: مسؤوليات المسلم.

وقد تم توزيع شهادات تقديرية على الباذلين في الجمعية و المتعاونين معها كالعمدة ومدير مستشفى حمد ودكاترة وأساتذة يقدمون حصصا مجانية لتقوية المشاركين في الباكولوريا .

وحضرالحفل عمدة البلدية المساعد : سيد المختار ولد سيد ابراهيم،ومدير مستشفى حمد الدكتور: محفوظ زمرلين، ودكاترة في نفس المستشفى، ومفتشون وأساتذة، وعلماء ووجهاء المدينة وأئمتها، ورئيس فرع الجمعية في ألاك ورئيس فرعها في بوكي ورئيس فرعها في واد الناقة ، وجمهور كبير قدر ب: 1000 لف شخص من الجنسين .

هناك تعليق واحد:

  1. السلام عليكم
    شكرا جزيلا للاستاذة صفية منت اشفاغ على ما تقوم به من عمل نيل
    ارجو لها التوفيق ولجمعيتها

    ردحذف