إعلان

إعلان

الخميس، 23 فبراير، 2012

لماذا غاب عمدة بوتلميت عن استقبال منسقية المعارضة وأشرف علي ضيافتها ؟؟

العمدة يوسف ولد عبد الفتاح 
قالت مصادر سياسية مطلعة إن سبب غياب عمدة بوتلميت عن استقبال وفد منسقية المعارضة الديمقرطية خلال زيارتها لأبيتلميت وإشرافه علي ضيافته كان بسبب عدم قناعته بالانتماء لها .

وأضاف المصدر أن السيد العمدة يوسف ولد عبد الفتاح قبل الإشراف علي الضيافة بعد تلقيه طلبا من رئيس حزب تكتل القوي الديمقراطية السيد أحمد ولد داداه مضيفا أنه خاطبه قائلا " التكتل مان من أضيوفك انت لاه نخدمهم ", أما الموقف السياسي بالنسبة له فلم يعد موافقا لخط تكتل القوي الديمقراطية دون الإعلان عن توجهه إلي جهة أخري وإن تحدثت بعض المصادر عن حزب الاتحاد من أجل الجمهورية .


وكانت شائعات قد تحدثت عنها أوساط مقربة من العمدة وهي قوله أن المانع الحقيقي له من الانتقال عن التكتل هو الناحية الأخلاقية حيث يري حسب المصدر أن منصب حصل عليه عن طريق حزب معين لا ينبغي إعطاؤه لأناس آخرين .


وكان غياب يوسف ولد عبد الفتاح عن الاستقبال في ابيتلميت طرح أسئلة عدة من حيث أهمية العمدة المركزي للمدينة وكذلك أن تنسيق وضيافة الوفد كانت من نصيب تكتل القوي الديمقراطية .


العمدة أشرف بنفسه علي الضيافة وكان يتجول في الخيام المعدة لذلك بالفندق طيلة المقيل المخصص للوفد .


ويعرف يوسف ولد عبد الفتاح بالاستقامة والجدية في العمل كما يتعاطي مع الحساسيات السياسية في المدينة بشكل جيد ومتوازن  ويتمتع بسمعة مرموقة في المدينة .

هناك تعليق واحد:

  1. خبر غير صحيح تفصيليا. الرجاء النراهة في التحليل

    ردحذف