إعلان

إعلان

الاثنين، 31 يناير، 2011

اجتماع تحسيسي للفاعلين في حزب الإتحادمن اجل الجمهورية في بوتلميت


نظم رئيس قسم أبي تلميت الأستاذ إسحاق ولد أحمد مسكه اجتماعا حزبيا مساء الثلاثاء في بيته ب(تفرغ زينة) ضم أطر ووجهاء المقاطعة بالإضافة إلى الأمين الاتحادي لولاية  .اترارزة محاطا بأعضاء مكتبه .
وكانت البداية بكلمة ترحيبية ألقاها رئيس القسم مرحبا بضيوفه ومثمنا تلبيتهم للدعوة رغم انشغالاتهم الجمة ومذكرا برسالة الحزب ومحملا الحضور من أهل المقاطعة مسؤولية قطع الطريق أمام الذين يقفون وراء السعي لإثارة الفتن والمرجفين في المدينة ، ثم أحال الكلمة إلى الإتحادي السيد : محمد ولد الشيخ الذي بدوره شكر الحاضرين وبدأ يشرح لهم المهمة التي طلب من رئيس القسم دعوتهم لها مذكرا بالوضع الغذائي العام في العالم وخاصة موجة الغلاء التي تجتاح أسواق المواد الاستهلاكية الأساسية في العالم ، وذكر بأهمية الخطة التضامنية التي أعلنت عنها الحكومة وبدأ تطبيقها بالفعل في العاصمة وستعمم على جميع التراب الوطني ، قائلا إن المطلوب من كل مقاطعة تكوين لجنة دعم للمكاتب الحزبية تمثل جميع الحساسيات في المقاطعة واختيارها من لدن الفاعلين السياسيين في المقاطعة وكان هذا الاقتراح محل إصغاء من الحضور مع طلب بعض المتد خلين لمهلة للتشاور حوله .
تناول رئيس قسم بوتلميت الأستاذ إسحاق ولد أحمد مسكه الكلام فشكر المتدخلين على آرائهم التي صبت كلها في قالب واحد ألا وهو النضال من أجل إبراز الدور السياسي والتنموي .لحزب الاتحاد من أجل الجمهورية وحضوره الشعبي والجماهيري في مقاطعة بوتلميت .
المصدر:صحفي

هناك تعليق واحد:

  1. جماعة ولد احمد مسكة عبرة عن مافيا تريد بيع مكتسبات ابي تلميت التاريخية وتحاول اللعب علي عقول المواطن الضعيف لكن يجب عليكم ان تعو يابقاة العسكر ان ابي تلميت لن تخضع لسياستك الارتجالية الهادفة الي تحقيق مكاسب شخصية واذافغلتم ذالك سننباكم با لاخسرين اعمالا امام الراي العام فهؤلاء زمرة من المرتزقة هدفها زرع الفتنة داخلالمقاطعة

    ردحذف